ملحقات PlayStation®‎

اجمع معدات اللعب المفضلة لديك مع وحدات التحكم وسماعات الرأس وغيرها من ملحقات أجهزة PS5™‎ أو PS4™‎.

وحدات التحكم اللاسلكية

أضِف لاعب ثاني وثالث ورابع إلى ألعابك المحلية متعددة اللاعبين باستخدام مجموعة نابضة بالحياة من وحدات تحكم PlayStation.

وحدات تحكم PS5
وحدات تحكم PS4

وحدة التحكم اللاسلكية DualSense™‎

اكتشف تجربة لعب عميقة وغامرة إلى أقصى الحدود1 مع وحدة تحكم PS5 الجديدة المتطورة، والتي تتميز باستجابة لمسية2 وتأثيرات المحفزات الديناميكية2وميكروفون مدمج، كل هذا مُدمج في تصميم رائع.

وحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge™‎

كن متميزًا في تجربة اللعب مع الأزرار القابلة لإعادة التعيين والمُحفّزات وأذرع تحكم قابلة للتعديل وأغطية ذراع تحكم وأزرار خلفية قابلة للتغيير، وغيرها المزيد. صُممت وحدة التحكم بشكل يضمن تحقيق مستوى أداء مرتفع وإمكانية التخصيص والاحتفاظ بجميع الميزات الغامرة لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense™‎.

متوفّرة ابتداءً من 26 يناير 2023.

جهاز التحكم في الوسائط

تحكم بشكل ملائم في الأفلام والموسيقى وخدمات البث على جهاز PS5 الخاص بك بفضل تصميم سهل الاستخدام.

وحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK®4

تحكم في ألعابك على أجهزة PS4 مع وحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4، والتي تتميز بمحفزات سريعة الاستجابة ومقابض مانعة للانزلاق ومجموعة من الميزات التي تقربك أكثر من الاستمتاع بألعابك.

مجموعة اللون الرمادي المُموه

أضِف لمسة جمالية جديدة فريدة من نوعها إلى أجواء اللعب، حيث يعمل تصميم اللون المُموه هذا على إعادة تصميم وحدة التحكم اللاسلكية DualSense™‎ وسماعة الرأس اللاسلكي PULSE 3D™‎ وأغطية جهاز PS5™‎*.

*يُباع جهاز PS5 والمنتجات ذات اللون الرمادي المُموه المتضمنة بشكل منفصل.

يُباع كلًا من جهاز PS5 وغطاء الجهاز ووحدة التحكم اللاسلكية DualSense بشكل منفصل.

أغطية جهاز PS5

قم بإقران وحدة التحكم اللاسلكية DualSense الخاصة بك مع غطاء جهاز PS5 متوافق لتستمتع بمجموعة حيوية. 

DualSense Wireless Controller – God of War Ragnarök

Arm yourself for the battle of Ragnarök with this limited edition controller. 

Inspired by the Norse world of Midgard with its unique two-tone design of cool blue on icy white, embellished with bear and wolf insignia – representing Kratos and Atreus.

سماعة الرأس اللاسلكية PULSE 3D™‎

ارتقِ بتجربة الصوت داخل الألعاب الخاصة بك مع سماعات الرأس المُصممة خصيصًا لأجهزة PS5 و PS4.

اكتشف سماعات الرأس المُصممة بدقة لتحصل على صوت ثلاثي الأبعاد على أجهزة PS5‏2 كما أنها تدعم الصوت المحيطي الافتراضي 7.1 على أجهزة PS4. نقدم ما يصل إلى 12 ساعة من اللعب اللاسلكي وميكروفونات مزدوجة عازلة للضوضاء، ليمكنك متابعة محادثات المجموعة بدون انقطاع وبصوت فائق الوضوح4.

الكاميرات

كاميرا PS5
كاميرا PS4

كاميرا HD‏

كُن في قلب مشاركة تجربة اللعب الخاصة بك مع كاميرا HD لأجهزة PS5. استمتع بالبث المباشر باستخدام وضع صورة داخل صورة4 بدقة 1080p، بالإضافة إلى إمكانية قص الخلفية أو إزالتها، واعثر على أفضل زاوية تصوير مع الحامل المدمج.

PlayStation Camera

استمتع ببث صورتك وتجربة لعبك إلى العالم4، واستخدم الأوامر الصوتية لتنفيذ مجموعة من المهام، وكُن في قلب ألعابك المفضلة من PlayStation®VR. 

محوّل PlayStation Camera لأجهزة PS5

قم بتوصيل PlayStation Camera بجهاز PS5 الخاص بك باستخدام المحوّل المجاني واستمتع بألعاب PlayStation VR المدعومة بالإضافة إلى نظام التوافق مع الإصدارات السابقة5.

تخزين إضافي 

احفظ المزيد من الألعاب ومقاطع الفيديو ولقطات الشاشة مع مساحة تخزين داخلية وخارجية إضافية.

محرك أقراص M.2 SSD داخلي لأجهزة PS5

قم بتزويد مساحة التخزين الداخلية لجهاز PS5 لما يصل إلى 2 تيرا بايت مع محرك أقراصWestern Digital SN850 SSD المرخص رسميًا. إنه محرك أقراص SSD سهل التركيب، ويمكنك لعب ألعاب PS5 و PS4 مباشرةً من عليه وذلك بفضل تصميم المشتت الحراري الشامل. 

وحدات ذاكرة USB خارجية لأجهزة PS4 و PS5

أضف محرك أقراص ثابتة خارجي Seagate USB 3.0 مرخص رسميًا إلى جهازك لتحصل على مساحة إضافية تصل إلى 2 تيرا بايت لتخزين ألعاب PS5 و PS4، والعب ألعاب PS4 مباشرةً من على محرك الأقراص الثابتة.

وحدات التحكم المتخصصة 

هل تفضل اللعب على الطريق أم في السماء؟ تمنحك هذه المجموعة من وحدات التحكم المرخصة رسميًا التحكم وسرعة الأداء التي تحتاجها.

عجلات القيادة

عِش تجربة أكثر من رائعة على الطريق مع عجلات القيادة المرخصة رسميًا - المتوفرة من مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في محاكاة السباق.

أداة التوجيه T.Flight Hotas 4

انطلق في السماء وحلق بتحكم كامل على أجهزة PS4 و PS5، وذلك بفضل دواسة الوقود فائقة الاستجابة بالحجم الطبيعي، وعصا التحكم مزدوجة الدفة، والأزرار القابلة للتعيين بالكامل الموجودة في أداة التوجيه هذه المرخصة رسميًا والمُقدمة من شركة Thrustmaster.

Backbone One - إصدار PlayStation

عزِّز تجربتك في ألعاب PS Remote Play من خلال وحدة التحكم Backbone One لهواتف iPhone، والتي تتميز بعناصر تحكم بسيطة ومدمجة، ومقبس سماعات رأس 3.5 مم، وتقنية الشحن العابر للحفاظ على إمداد هاتف iPhone بالطاقة أثناء التدفق السحابي للألعاب من جهاز PS4 إلى PS5 لديك.

وحدات الشحن والكبلات

ابقِ اثنين من المشغلات دائمًا في حالة استعداد مع وحدة شحن وحدة التحكم، واحرص على أن تحصل على أفضل جودة ممكنة للصورة مع كبل HDMI مميز.

PS5
PS4

وحدة شحن DualSense

يمكنك شحن ما يصل إلى وحدتي تحكم لاسلكيتين DualSense بسرعة وبسهولة، لتكون مستعدًا دائمًا لمواجهة أصدقائك في مباريات ثنائية اللاعبين.  

كبل PowerA HDMI

ضع جهاز PS5 في أي مكان يناسبك مع كبل PowerA HDMI عالي الجودة بطول 3 أمتار والذي هو مرخص رسميًا ويدعم تجربة لعب بدقة 4K وتقنية HDR‏6

وحدة شحن DUALSHOCK 4

ابقَ داخل اللعبة مع وحدة الشحن الرسمية هذه، حيث يمكنها شحن حتى وحدتي تحكم DUALSHOCK 4 لاسلكيتين في نفس الوقت.

كبل PowerA HDMI

ضع جهاز PS4 في أي مكان يناسبك مع كبل PowerA HDMI عالي الجودة بطول 3 أمتار، والذي يدعم تجربة لعب بدقة 4K وتقنية HDR‏6.

1 مقارنةً بوحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4

2 متوفر في حالة دعم اللعبة لهذه الخاصية

3 يلزم الاتصال بالإنترنت وحساب مستخدم للوصول إلى PlayStation™Network. قد تتطلب خدمات البث اشتراكًا مدفوعًا وهي غير متوفرة في كل البلدان.

4 يلزم اتصال بالإنترنت وحساب في PlayStation Network. 

5.يتطلب تشغيل ألعاب PS VR على جهاز PS5 وجود سماعة الرأس PS VR وPlayStation®Camera خاصة بجهاز PS4™‎ (موديل CUH-ZEY1 أو CUH-ZEY2) ومحوّل PlayStation®Camera (الشراء غير مطلوب. يُرجى زيارة playstation.com/camera-adaptor للاطلاع على التفاصيل). للحصول على أفضل تجربة PS VR على PS5، نوصي باستخدام وحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4. قد تتطلب ألعاب محددة استخدام وحدات تحكم الحركة PlayStation®Move، أو ينبغي أن تكون هذه الألعاب متوافقة مع وحدة التحكم بالهدف PlayStation®VR. إن كاميرا HD الجديدة الخاصة بـ PS5 غير متوافقة مع PS VR. يُباع قناع الواقع الافتراضي PS VR، و PS Camera، ووحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4، ووحدات تحكم الحركة PS Move، ووحدة التحكم بالهدف PS VR بشكل منفصل.

يُستخدم مع شاشات عرض تدعم 4K و HDR

يُعد "PlayStation" و "PlayStation Family Mark" و "PS4" و "PS5" و "DualSense" و "DUALSHOCK" علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية مملوكة لشركة Sony Interactive Entertainment Inc.
"SONY" هي علامة تجارية مسجلة لشركة Sony Group Corporation.