Final Fantasy XVI

Square Enix
متاحة على
PS5
تاريخ الإصدار 22/06/2023

انطلق في عالم Valisthea المُظلم الخيالي في هذه اللعبة المرتقبة بشدة، وهي لعبة تقمص أدوار فردية مليئة بالحركة.

يُمثل الإصدار السادس عشر المستقل في سلسلة Final Fantasy الأسطورية تحولاً أكثر ظلمة في سلسلة تقمص الأدوار، وفيها قصة انتقام معقدة وصراعات على الفوضى وأحداث مأساوية لا مفر منها.

تقدم Final Fantasy XVI تصورًا جديدًا لوحوش الاستدعاء الشهيرة، وهو Eikons. تعيش هذه المخلوقات المميتة داخل Dominants، رجالاً ونساءً على حد سواء، وتكتسب قوة هائلة منذ ولادتها بالرغم عنها.

تُعد Eikons أقوى الكائنات في Valisthea، وهي أرض ظهرت فيها ستة عوالم قوية بفضل قوة Mothercrystals. يمنح الإيثر المنتشر في هذه الجبال الشاهقة المكونة من الكريستال السحرة قوى ساهمت في ازدهار هذه الأمم لسنوات طويلة — لكن الآن آفة Blight الغامضة تهدد بتدمير هذا التحالف الهشّ.

تقمّص دور Clive Rosfield، درع الحماية الأول في Rosaria وحارس شقيقه الأصغر Joshua،‏ وهو Dominant of the Eikon Phoenix، في لعبة تقمص الأدوار الملحمية المليئة بالحركة هذه التي تضم فريقًا من محاربي Final Fantasy القدامى.

اشترِ Final Fantasy XVI على PlayStation Store

الميزات الأساسية للعبة Final Fantasy XVI

من النعيم إلى الخراب

استكشف عالمًا كان مزدهرًا يومًا ما والآن يقع في قبضة آفة Blight التي تهدد بتدمير المسيطرين عليه — وتُهدد كذلك السلام الهش الذي ساد بينهم لفترة طويلة.

حرب الـ Eikons

استمتع بقتال أحد وحوش الـ Eikon ضد Eikon آخر في اشتباكات ضخمة ومذهلة بصريًا تجعلك في قلب الحدث.

أطلق العنان لقوى مذهلة

يستطيع Clive Rosfield الاستفادة من قوى الـ Eikons العديدة في القتال لزيادة مجموعة هجماته بينما يقاتل الوحوش والأعداء ومخلوقات Dominants الفتاكة.

ألعاب تقمص الأدوار اليابانية على
PS4 و PS5

استكشف العوالم الملونة والفريدة لألعاب تقمص الأدوار اليابانية بأسلوبها الفني المميز.