Stellar Blade™

Sony Interactive Entertainment
متاحة على
PS5
نظرة عامة على اللعبة

حرر الأرض لأجل البشرية.

أنقذ البشرية من الانقراض في هذه المغامرة المثيرة القائمة على قصة.

إن مستقبل البشرية في خطر. أصبحت الأرض مهجورة بعد أن دمرتها مخلوقات فتاكة غريبة وهرب ما تبقى من الجنس البشري المُباد إلى مستعمرة في الفضاء الخارجي.

تصل الجندية إيف بعد أن غادرت المستعمرة إلى حطام كوكبنا المهجور وهي مُكلفة بمهمة واحدة فقط: إنقاذ الجنس البشري عبر تحرير الأرض من قبضة مخلوقات NA:tive – القوة الشريرة التي تسببت في الكوكب.

وبينما تقضي إيف على مخلوقات NA:tive واحدًا تلو الآخر وتحل ألغاز الماضي في أثناء استكشافها لأنقاض الحضارة الإنسانية، تدرك أن مهمتها ليست سهلة تمامًا. والحقيقة أن لا شيء تقريبًا كما يبدو…

الميزات الأساسية للعبة Stellar Blade

لقطة مثيرة من الأحداث المليئة بالحركة السريعة

استمتع بأسلوب قتال محتدم سريع الوتيرة بينما تشق طريقك عبر حطام الأرض، وتدخل في مواجهات ملحمية ضد الزعماء تختبر القوة العقلية والجسدية على حد سواء.

نفّذ مجموعات الهجمات الوحشية وافتح حركات جديدة أثناء تقدمك في اللعبة واستمتع أيضًا بمهارات قابلة للتخصيص بناءً على أسلوب لعبك. استمتع بترقية أسلحة إيف لتزيد فرص انتصارك، حيث تزداد صعوبة كل معركة زعيم بشكل تدريجي.

تجربة بصرية مذهلة

انغمس في عالم ما بعد نهاية العالم مليء بالتفاصيل ويمزج بين الجمال والرعب بشكل استثنائي.

استكشف بيئات مبهرة مستوحاة من الخيال العلمي حيث تبث القوة الرسومية لجهاز PlayStaton®5 الحياة في شخصيات ومخلوقات الفنان الكوري المشهور ومدير استوديو Shift Up،‏ Kim Hyung Tae.

مغامرة غامرة لا تُنسى

استكشف قصة آسرة مليئة بالموضوعات الناضجة والغموض والاكتشافات. انطلق في مغامرة سريعة الوتيرة لا مجال فيها للتوقف بين اللحظات التي يتم فيها اتخاذ قرارات حاسمة تغير مسار القصة.

تؤمن إيف بمهمتها إيمانًا مُطلقًا. وبالرغم من أنها تقضي على أعدائها بلا رحمة، تكوِّن أيضًا روابط قوية مع القليل من الأصدقاء الذين يساعدونها، وستختبرها القصة ما إذا كانت تعرف حقيقة أن تكون بشريًا.