Elden Ring

BANDAI NAMCO Entertainment Inc.
متاحة على
PS4 PS5
تم الإصدار 25/02/2022
  • ‏PS Plus مطلوب للعب عبر الإنترنت
  • تدعم إلى ما يصل 6 لاعبين متصلين عن طريق PS Plus‏
  • لاعب واحد
ما هي لعبة Elden Ring؟

أشعل قوة Elden Ring وكُن Elden Lord في Lands Between.   

انهارت منظمة Golden Order. 

تحطم Elden Ring، مصدر Erdtree، في Lands Between التي تحكمها الملكة Marika الخالدة.

تمكن أبناء Marika الخارقين من الحصول على شظايا Elden Ring التي تُعرف باسم Great Runes، ولقد تسببت الأضرار الجنونية التي ألحقتها قوتهما الجديدة في اندلاع حرب تسمى Shattering. حرب كانت تعني التخلي عن الإرادة الكبرى.

والآن سيُقدَّم إرشاد النِعَم إلى البائسين المحرومين من نعمة الذهب والمنفيين من Lands Between.

أيها الميت الذي لا يزال على قيد الحياة، فقدت نعمتك منذ أمد بعيد، اتبع الطريق المؤدي إلى Lands Between وراء البحر الضبابي للوقوف أمام Elden Ring.

وكُن Elden Lord. 

لمَ يجب ألا تفوِّت لعبة Elden Ring

"تحتوي لعبة Elden Ring على كل ما يعشقه محبي شركة FromSoftware المُخلصين في ألعابها: قتالات زعماء صعبة وفي نفس الوقت مُجزية، وعالم مُصمم على نحو خيالي بعناصر تحكم محكومة أثناء القتال تجعل أي مواجهة للأعداء تترك أثرًا في ذاكرتك.

لكنها ليست مجرد لعبة 'Souls' عادية. تَرقب عالمًا مفتوحًا ضخمًا ومتنوعًا لاستكشافه، وطريقة لعب تعتمد على التخفي، ونهجًا محدّثًا لوضع اللاعبين المتعددين، مع ميكانيكا حركة جديدة، وجَواد يُدعى Torrent لمساعدتك في رحلتك.

كل ذلك ينتج عنه مستوى جديد من الحرية في اللعبة مقارنة بسابقاتها، مما يجعل Elden Ring ربما أكثر ألعاب 'Soulslike' قدرة على جذب اللاعبين الجدد إلى هذا النوع من الألعاب منذ سنوات."

- فريق تحرير PlayStation.com

اشتر Elden Ring من على PlayStation Store

إصدارات

Standard Edition

PS4PS5
  • ELDEN RING

Deluxe Edition

PS4PS5
  • ELDEN RING
  • الرسومات الرقمية والموسيقى التصويرية

الميزات الأساسية للعبة Elden Ring

عالم خيالي جديد

حل ألغاز قوة Elden Ring. واجه الأعداء ذوي الخلفيات العميقة والشخصيات ذات الدوافع الفريدة لمساعدة تقدمك والمخلوقات المخيفة أو إعاقتهما. 

استكشاف العالم في Lands Between

اجتاز العالم المذهل مترجلًا أو على ظهر الخيل، بمفردك أو عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين. انغمس كليًا في السهول العشبية والمستنقعات  والجبال والقلاع وغيرها من المواقع العظيمة الممتدة والتي لم يسبق لها مثيل في لعبة FromSoftware.

تجربة لعب أصبحت عنوانًا لهذا النوع من الألعاب

خصِّص شخصيتك وحدد أسلوب لعبك من خلال تجربة مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات السحرية والمهارات الموجودة في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا مواجهة الخصوم في ساحات Colosseum عبر أوضاع PvP المتعددة. تتوفر العديد من الخيارات تحت تصرفك وأنت مَن يقرر كيفية التعامل مع الاستكشاف والقتال. 

نصائح للمبتدئين

كيف تنجو في الساعات الأولى لك في لعبة Elden Ring

لم تلعب ألعاب "Soulslike" من قبل؟ هل لست متأكدًا من نوع الشخصية الأنسب؟ أو كيفية الوصول إلى الأعداء؟ اقرأ نصائحنا لمساعدتك في بدء رحلتك في Lands Between.

اكتشف المزيد من ألعاب PS5 الرائعة

استكشف مجموعة من الألعاب الرائعة المتوفّرة الآن، أو التي ستتوفّر قريبًا على PS5.

يمكن للاعبين الذين سيشترون نسخة PlayStation®4 للعبة الترقية مجانًا إلى نسخة PlayStation®5. يُرجى ملاحظة أن اللاعبين الذين سيشترون نسخة القرص المادي للعبة لا يمكنهم الترقية على الإصدار الرقمي لجهاز PS5™‎، لأنه لا يحتوي على محرك أقراص. يمكن أيضًا للاعبين الذين سيشترون النسخة الرقمية للعبة على جهاز PS5™‎ من PlayStation™Store تنزيل نسخة PS4™‎ دون أي تكلفة إضافية. في جميع الحالات، يلزم التسجيل في PlayStation™Network، ومساحة تخزين كافية، واتصال سريع بالإنترنت (بما في ذلك رسوم نقل البيانات).