وحدة التحكم اللاسلكية DualSense™‎‏‎

اكتشف تجربة لعب أعمق‎1 مع وحدة التحكم المبتكرة الجديدة لـ PS5™‎.

Heighten Your Senses™‎

توفر وحدة التحكم اللاسلكية DualSense لـ PS5 استجابة لمسية غامرة‎2، وتأثيرات تحفيز ديناميكية قابلة للتكيف‎2 ، وميكروفون مدمج، وكل ذلك مُدمج في تصميم مبدع.

بث الحياة في عوالم الألعاب

الاستجابة اللمسية‎2

اشعر باستجابة متجاوبة ماديًا في نشاطك داخل اللعبة مع مشغِّلات مزدوجة تحل محل المحركات القديمة التي تصدر ضجيجًا. يمكن لهذه الذبذبات الديناميكية التي تشعر بها بين يديك محاكاة الشعور بكل شيء، بداية من البيئات المحيطة إلى ارتداد الأسلحة المختلفة.

تأثيرات التحفيز القابلة للتكيف‎2  

اختبر مستويات متنوعة من القوة والتوترات أثناء تفاعلك مع عتادك والبيئة المحيطة بك داخل اللعبة. من شد وتر شديد للغاية إلى الضغط على مكابح سيارة مسرعة، اشعر بالارتباط الجسدي بإجراءاتك على الشاشة.

طرح اللون الرمادي المُموه

أضِف لمسة جمالية جديدة إلى تجربتك مع وحدة التحكم اللاسلكية DualSense باللون الرمادي المُموه، والتي تتميز بأنماط فريدة من أشكال PlayStation الشهيرة.

أكمل الإطلالة بإضافة سماعات الرأس اللاسلكية PULSE 3D™‎ وأغطية جهاز PS5 المتوافقة الأنيقة إلى مجموعتك*.

*يُباع جهاز PS5 والمنتجات باللون الرمادي المُموه المتضمنة بشكل منفصل.

وحدة التحكم اللاسلكية DualSense – لعبة God of War راڠنَروك

تسلَّح لمعركة راڠنَروك بالإصدار المحدود من وحدة التحكم. 

مستوحى من عالم ميدغارد الإسكندنافي بما يتميز به من تصميم فريد باللونين الأزرق والأبيض الجليدي، والمزين بشعار الدب والذئب – ذلك الشعار الذي يمثل كريتوس وأتريوس.

كن مسموعًا وشارك شغفك

ميكروفون مدمج ومقبس سماعة الرأس 

دردش مع الأصدقاء عبر الإنترنت‎3 باستخدام الميكروفون المدمج، أو بتوصيل سماعة الرأس بمقبس 3.5 مم. يمكنك إيقاف التقاط الصوت في أي لحظة بزر كتم الصوت المخصص.

زر الإنشاء

التقط‎3 لحظات اللعب الملحمية وبثها بزر الإنشاء. استنادًا على نجاح زر SHARE‏ الرائد، فإن زر "إنشاء" يتيح للاعبين طرقًا أكثر لإنشاء محتوى لعب وبث مغامراتهم مباشرة للعالم.

أيقونة لعب بين يديك

استمتع بالسيطرة مع التصميم المتطور ثنائي اللون الذي يجمع بين التصميم المبدع والبسيط مع الأذرع المحسنة وشريط الضوء المُعاد ابتكاره.

الميزات المألوفة 

تحتفظ وحدة التحكم اللاسلكية DualSense بالعديد من ميزات DUALSHOCK®4، لتعود مرة أخرى إلى جيل جديد من اللعب.

بطارية مدمجة

اشحن والعب الآن عبر ‏‏‎4USB Type-C®‎‎.

سماعة مدمجة

حدد الألعاب التي تتخذ بُعدًا إضافيًا بمؤثرات صوتية عالية الدقة تنطلق من وحدة التحكم.

مستشعر الحركة

اجلب وحدة تحكم الحركة البسيطة إلى الألعاب المدعومة مع مقياس التسارع والجيروسكوب المدمجين.

وحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge™‎

كن متميزًا في تجربة اللعب مع الأزرار القابلة لإعادة التعيين والمُحفّزات وأذرع تحكم قابلة للتعديل وأغطية ذراع تحكم وأزرار خلفية قابلة للتغيير، وغيرها المزيد. صُممت وحدة التحكم بشكل يضمن تحقيق مستوى أداء مرتفع وإمكانية التخصيص والاحتفاظ بجميع الميزات الغامرة لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense‎.

اضغط. اشحن. العب.

واصل الاستمتاع باللعبة واستعد لمواجهة أصدقائك مع وحدة شحن DualSense.

يمكنك وضع ما يصل إلى وحدتي تحكم لاسلكيتين DualSense‏‏‏‎7 بسرعة وسهولة باستخدام تصميم الضغط على وحدة الشحن. تُشحن وحدات التحكم الخاصة بك بالسرعة ذاتها التي تشحن بها عند توصيلها بجهاز الترفيه المنزلي PS5، لذا يمكنك تحرير منافذ USB دون التضحية بالأداء.

العب مع أصدقائك على PS5™‎

أحضر لاعبًا آخر واكتشف عالمًا من الألعاب المحلية متعددة اللاعبين على جهاز PlayStation®5، والتي تشمل ألعاب رياضية ومتعددة المنصات وألعاب تصويب محتدمة، تستفيد جميعها من الميزات الحسية المذهلة لوحدات التحكم اللاسلكية DualSense.

1 مقارنةً بوحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4.
‎2 متوفر في حالة دعم اللعبة لهذه الخاصية.
‎3 يجب توفر الإنترنت وحساب PlayStation™Network. يجب أن يكون عمر صاحب الحساب 7 أعوام أو أكبر، ويحتاج من هم دون سن 18 إلى موافقة الوالدين. تطبق الشروط الكاملة: playstation.com/PSNTerms.
‎4 الكبل غير مُتضمَّن. لتوصيل وحدة التحكم أو شحنها، استخدم كبل USB المرفق مع جهاز الترفيه المنزلي PS5.
‎5‎ تُباع وحدات التحكم بشكل منفصل.

حدِّث دائمًا برمجيات نظام PS5 وبرمجيات جهاز وحدة التحكم اللاسلكية إلى أحدث نسخة.

سيتم إصدار تحديثات للبرامج الثابتة لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense الخاصة بك من وقت إلى آخر، وتعتبر ضرورية لكي تعمل وحدة التحكم بشكل صحيح. سيتم إعلامك بشأن تحديثات البرامج الثابتة الجديدة عند تحديث برمجيات نظام PS5 إلى أحدث نسخة أو عند إطلاق مُحدِّث البرامج الثابتة لتطبيق وحدة التحكم اللاسلكية DualSense. توصي SIE بشدة دائمًا بتثبيت التحديث الأخير في أقرب وقت ممكن بعد إصدار التحديث. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى تعريض وحدة التحكم الخاصة بك لمخاطر الأمان و/أو قد يؤثر سلبًا في أدائها.

تُعد "PlayStation‏" و "PlayStation Family Mark" و "شعار PS5" و "PS5" و "DUALSHOCK" علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية مملوكة لشركة ‏Sony Interactive Entertainment Inc.‎ و"SONY" هي علامة تجارية مُسجّلة لشركة Sony Corporation.

تُعد "Heighten Your Senses" علامة تجارية مسجلة أو علامة تجارية مملوكة لشركة .Sony Interactive Entertainment LLC إنّ USB Type-C®‎ هي علامة تجارية مسجّلة لمنظمة USB Implementers Forum.